ادارة سوشيال ميديا

ادارة سوشيال ميديا

ادارة سوشيال ميديا، TEQANI شركة تقني بالسعودية مش مجرد شركة ادارة حملات اعلانية ميديا فقط انما هي شركة متكاملة ل ادارة جميع حسابات السوشيال ميديا للشركات والافراد، تميزنا في مجال ادارة الحملات التسويقية ليس من فراغ لاننا متخصصين في ادارة الحملات الاعلانية من سنين في السوق السعودي والخليجي، قدمنا خدمات السوشيال ميديا لمؤسسات حكومية وخاصة في جميع انحاء الشرق الاوسط، خدماتنا نقدمها بأقل الاسعار وبجودة عالية، لأننا نعلم ان تكلفة ادارة السوشيال ميديا في السوق السعودي والخليج باهظة لهذا نحن متميزون.

تكلفة ادارة سوشيال ميديا

لذلك تسعى شركتنا بالسعودية إلى التطوير المستمر لقدراتها وإمكانياتها من خلال توظيف أفضل الكفاءات البشرية والخبراء في مجال إدارة الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة ، وخبراء في الدعاية وتحليل SEO أيضًا ، بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث الأجهزة والتطبيقات والتقنيات المستخدمة في هذا المجال على مستوى العالم.

ادارة سوشيال ميديا
ادارة سوشيال ميديا

شركة ادارة سوشيال ميديا في القاهرة

نحن نتعامل مع اكبر الشركات في مصر والسعودية، حيث اننا لنا فروع في مصر والسعودية، بالتزامن مع مراعاة القواعد الأخلاقية والمعايير المهنية القياسية ، من أجل الوصول إلى أهدافها بأسرع ما يمكن وكفاءة مع الحفاظ على ريادتها في سوق إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بأكمله.

شركات ادارة سوشيال ميديا في السعودية

عروضنا بلا شك الأفضل بين جميع عروض شركات التواصل الاجتماعي في السعودية. نطبق نظرياتنا ودراساتنا الحصرية في كل مشروع عمل نمر به.

دراسة السوق المستهدف

حيث نقوم أولاً بدراسة السوق ومعرفة خصائص وطبيعة الجمهور المستهدف وطبيعة المنتج أو نشاط المؤسسة أو الشخصية التي من المفترض أن نقوم بتسويق حساباتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وندرس جيدًا مدى حاجة السوق أو قبول ما سنعلنه ونروج له أولاً وقبل كل شيء.

بعد كل هذه الخطوات العلمية المحسوبة والمدروسة جيداً وفق أحدث النظريات المهنية المتبعة عالمياً ، نبدأ في إعداد حملتنا الترويجية التي نراعي فيها سرعة الإنجاز والأثر وترشيد النفقات قدر الإمكان ونصل إلى الهدف ونصل الى الجمهور المستهدف، ونحصل على استجابة الجمهور في وقت قياسي.

كل هذا بهدف تحقيق النتائج المرجوة التي يطمح إليها العميل والتي نطمح إليها.

نقوم تقديم الاستشارات التسويقية حتى يحقق عميلنا هدفه مهما كان ، ونحقق هدفنا المباشر بإرضاء العميل والهدف الإضافي المتمثل في ترسيخ مكانتنا الريادية بين شركات التواصل الاجتماعي أفضل شركة ادارة سوشيال ميديا في مصر والسعودية والوطن العربي.

الخدمات التي موقع تقني بالسعودية

  • نحن نستهدف بشكل صحيح الأشخاص المهتمين بصناعتك وعملك.
  • إمكانية استهداف دولة معينة أو عدة دول أو مدن وأماكن محددة في أي دولة.
  • القدرة على الاستهداف حسب الأعمار والاهتمامات.
  • إدارة جميع الحملات بشكل مستمر حتى أثناء الإجازات.
  • احصل على حركة المرور والعملاء وحقق أعلى مبيعات بأقل تكلفة ممكنة.
  • تحكم كامل في أنواع الإعلانات في الفيسبوك وانستقرام وتويتر وسناب شات وجوجل ادوردز وتمكين النوع المناسب من الإعلانات التي تحقق أعلى أداء ممكن.

الخدمات التي يقدمها موقع تقني بالسعودية لادارة التسويق الالكتروني

1- إدارة وسائل التواصل الإجتماعي Social Media:

  • مواقع السوشيال ميديا جعلت من السهل الوصول إلى العملاء بشكل أفضل. كل ما نقوم به هو كتابة محتوى جذاب.
  • نكتب محتوي مفيد ، وستكون قادرًا على التواصل مع عملائك مباشرةً وستكون قادرًا على قياس ردود أفعالهم تجاه منتجك أو خدمتك التي تقدمها.

2- التسويق الالكترونى من خلال تحسين محركات البحث SEO:

أهم ما يميز التسويق بتهيئة الموقع لمحركات البحث:

  • تكلفة منخفضة مقارنة بالتسويق المدفوع.
  • احصل على زوار مستهدفين لموقعك.
  • حقق شهرة كبيرة لموقعك بين أشهر الشركات.
  • احصل على ثقة الجمهور.

3- اعلانات جوجل ادوردز Google AdWords:

يدير موقعنا تقني بالسعودية أفضل حملات التسويق الإلكتروني حملات إعلانية هدفها الظهور في نتائج البحث، وشركتنا في السعودية في بعض

الأحيان تجعل الجمهور يبحث عنك أو العملاء المحتملون.

Similar Posts