خدمات انشاء الخرائط

خدمات انشاء الخرائط

خدمات انشاء الخرائط، نحن على موقع تقني نقوم بعمل و إنشاء خرائط ببياناتك لاستخدامها لجميع احتياجاتك مثل ارسال خرائط موقعك الى الموظفين الخاصة بالشركة او نشر خرائط موقع شركتك على موقع ويب الشركة او الاستخدامات التالية:

إذا كان لدى العمال المتنقلين اتصال بيانات دائمًا ، حتى لو كانوا خارج الميدان ، فقدم خريطة ويب لهم، تمنح خرائط الويب العمال المتنقلين إمكانية الوصول إلى نفس البيانات المستخدمة في المكتب عند استخدامها مع اتصال البيانات.

جدير بالذكر إذا كنت تستخدم ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise لإنشاء خرائط ، فأنت تعرف بالفعل كيفية إنشاء خرائط جوجل ماب للاستخدام بنفس الطريقة.

إذا احتاج العمال المتنقلون إلى التعامل مع خريطتك في مناطق لا يوجد بها اتصال بيانات موثوق به ، أو لا يوجد اتصال بيانات على الإطلاق ، فتأكد من أن لديهم خريطة تعمل دون اتصال بالإنترنت.

خدمات انشاء الخرائط
خدمات انشاء الخرائط

كيفية عمل خريطة لمكان

  • يمكن أن تكون هذه خريطة ويب تم تكوينها للتنزيل أو لحزمة خريطة الويب.
  • يقوم العمال المتنقلون لديك بتنزيل الخرائط لإتاحتها بدون اتصال بيانات.
  • بمجرد تنزيل الخرائط ، يمكن للعمال المتنقلين استخدامها بنفس طريقة الخريطة عبر الإنترنت.
  • وضع خريطة الشركة على موقع الويب الخاص بالشركة من اجل ان يعرف عملاء الشركة موقع الشركة في اي وقت يريدون ذلك.

إنشاء خريطة

نحن على موقع تقني السعودية نقوم إنشاء خريطة ويب ، ونقوم بتسليمك الخرائط وقتها يمكنك الاحتفاظ بها خاصة أو مشاركتها بين المجموعات أو في مؤسستك أو جعلها عامة.

متطلبات البيانات

لكي يتم تضمين بياناتك في الخريطة ، يجب أن تكون متاحة عبر الإنترنت. لإتاحتها عبر الإنترنت ، انشر بياناتك كطبقات معالم مستضافة أو ArcGIS Server.

راجع نشر طبقات المعالم المستضافة على ArcGIS Online أو نشر طبقات المعالم المستضافة على ArcGIS Enterprise أو حول خدمات النشر لـ ArcGIS Server. عند إنشاء خريطة تحتوي على طبقة أو خدمة.

خدمات انشاء الخرائط
خدمات انشاء الخرائط

كيفية عمل خريطة على جوجل

نحن على موقعنا نقوم بتوفير النوافذ المنبثقة المفيدة – عندما يعرض المستخدمون معلومات حول المعالم على الخريطة ، فإنهم يعرضون النافذة المنبثقة التي قمنا بإنشائها لتلك الميزة على موقع تقني بالسعودية عند إنشاء الخريطة لتسهيل ومساعدة ادارة الحملة الاعلانية، حتي يسهل على العملاء معرفة مكان الشركة من خلال خريطة الشركة.

توفير إشارات مرجعية

يقوم فريق العمل الخاص بنا إذا كانت هناك مناطق يمكن الوصول إليها عادةً من قبل مستخدمي الهاتف المحمول ، نقوم بإنشاء إشارات مرجعية يمكنهم استخدامها للانتقال بسرعة إلى تلك المواقع.

Similar Posts