شركة ادارة حملات اعلانية في السعودية

شركة ادارة حملات اعلانية في السعودية

هل تبحث عن شركة ادارة حملات اعلانية في السعودية؟ افضل شركة حملات اعلانية في الرياض، افضل شركة ادارة حملات اعلانية في جدة، شركة ادارة حملات اعلانية في القصيم، شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في السعودية تقوم بخدمة ادارة الحملات الاعلانية في السعودية باحتراف حيث ان لها خبرة كبيرة في ادارة حملات اعلانية، وهذا ما سوف نوضحه في مقال اليوم بالتفصيل.

حملات جوجل الإعلانية في الرياض

ماذا نفعل؟

  • شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في السعودية نقوم بإعداد تقرير عن أفضل الكلمات الرئيسية وفقًا للمنطقة الجغرافية المستهدفة المتعلقة بالمنتج أو الخدمة التي يرغب العميل في الإعلان عنها.
  • بعد ذلك، نطلق الإعلان على محرك بحث Google.
  • نقوم بعمل تقارير دورية عن نتائج الحملة الإعلانية على جوجل ونقدمها للعميل.

شركة إدارة الحملات الإعلانية بجدة

بعد إنشاء هوية تجارية لك وإنشاء صفحة لشركتك على منصة التواصل الاجتماعي، نقوم بإجراء حملات إعلانية بهدف الترويج لشركتك وعلامتك التجارية وزيادة المتابعين على الصفحة من خلال ما يلي:

الاستهداف

تحديد معايير الجمهور المستهدف للإعلان المدعوم بناءً على نوع المنتج / الخدمة مثل ذكر / أنثى والموقع الجغرافي والفئة العمرية والاهتمامات لتحقيق أقصى استفادة من الإعلان المدعوم من خلال تحقيق المبيعات.

فكرة وتصميم الإعلان

إيجاد الفكرة والتصميم الأنسب للإعلان الممول الذي يخدم أهداف العميل مثل تعريف الجمهور المستهدف بالهوية التجارية للعميل، وتحقيق المبيعات، وزيادة عدد زوار موقعه على الإنترنت أو متجره الإلكتروني، وزيادة تنزيل تطبيقات الهاتف المحمول… إلخ.

تحليل المنافس

يقوم شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في الرياض بتحليل نقاط القوة والضعف في صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنافسين ومراجعة التفاعل على صفحاتهم لتحقيق إعلان مميز وممول بشكل تنافسي لك.

ادارة سوشيال ميديا

شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في جدة تقوم بعمل تقرير عن نتائج الحملة الإعلانية، مثل عدد الأشخاص من الجمهور المستهدف الذين شاهدوا الإعلان وتفاعلوا معه، كي يقف العميل على نتائج ادارة سوشيال ميديا التى قامت بها شركة تقني الرياض.

إدارة صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

  • بعد بناء قاعدة من الجمهور من خلال عدد المتابعين على صفحة التواصل الاجتماعي، تحتاج إلى الحفاظ على التفاعل على الصفحة عن طريق إصدار منشورات تتعلق بمنتجاتك أو خدماتك باستمرار.
  • لذلك لدي شركة تقني شركة لتقنية المعلومات فريق متخصص لإدارة صفحتك وتحقيق أقصى قدر من التفاعل عليها لمدة شهر / 3 أشهر / سنة حسب المدة المذكورة في العقد.

خطة المحتوى

نقوم بعمل خطة محتوى مخطط لها مسبقا بالتنسيق مع العميل وهي تحديد الموضوعات التي سيتم تناولها من خلال المنشورات الموجودة على الصفحة وأنواع المنشورات مثل المنشورات التعليمية والتفاعلية بغرض تحقيق المبيعات، عدد المنشورات في اليوم / الأسبوع / الشهر.

تصميم نشرة إعلانية

  • لدي شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في السعودية فريق متخصص في إعداد المحتوى للنشر.
  • يتكاتف الكل مع فريق متخصص لعمل تصميمات جرافيكية للنشر، تتنوع تصميمات المنشور بين التصميمات الرسومية المتعلقة بالمنتج / الخدمة، وصور المنتج / الخدمة، والفيديو الترويجي، وحركة الفيديو، و GIF.
شركة ادارة حملات اعلانية في السعودية
شركة ادارة حملات اعلانية في السعودية

الرد على استفسارات العملاء

  • عند وضع كل منشور على الصفحة، يتفاعل جمهور الصفحة معها عن طريق إبداء الإعجابات والمشاركة والتعليقات المتعلقة بالاستفسارات حول المنتج / الخدمة مثل سعر المنتج وأماكن توزيعه .. إلخ.
  • وتعبر تعليقات الجمهور عن الاهتمام بالمنتج والجدية في قرار الشراء الأمر الذي يتطلب استجابة فورية لاستفساراته لأنها تمثل فرصًا حقيقية لزيادة مبيعات الشركة.
  • لذلك يقوم فريق عمل شركة تقني شركة لتقنية المعلومات في القصيم بالرد على استفسارات العملاء من خلال توضيح رقم خدمة العملاء للعميل ليتم الاستعلام عنه من خلال موظفي الشركة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني في القصيم

  • بعد اكتساب عملاء جدد لمشروعك، قد ترغب في التواصل مع عملائك بأحدث العروض على منتجاتك وخدماتك لزيادة مبيعاتك من العملاء الحاليين.
  • لذلك هنا تكمن إحدى أفضل وسائل التسويق وهي حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني في القصيم.

شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني بالرياض

التسويق عبر البريد الإلكتروني (عبر الايميل) هو إرسال محتويات إعلانية أو نشرات بريدية إلى العديد من رسائل البريد الإلكتروني للجمهور المستهدف، وهي طريقة فعالة للغاية ونقوم بها في شركتنا على أكمل وجه.

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو تسويق مباشر عبر الإنترنت يعتمد على الرسائل التي تهدف إلى زيادة المبيعات أو مشاهدات الصفحة، اعتمادًا على طبيعة موقع الويب الذي ينظم الحملة التسويقية.

غالبًا ما يؤدي إرسال عدد كبير جدًا من الرسائل التسويقية أو كتابتها بطريقة غير مناسبة إلى الانتقال إلى مجلد البريد العشوائي.

مما يجعل الكثيرين يخلطون بين التسويق عبر البريد الإلكتروني والبريد العشوائي.

بلغ عدد مستخدمي البريد الإلكتروني نحو مليار وثلاثمائة مليون مستخدم في عام 2008، وهو عدد هائل من المستخدمين، يوفر البريد الإلكتروني فرصة رائعة للتسويق بتكلفة صغيرة نسبيًا.

في عام 2017 ، قدرت الإحصاءات العالمية إجمالي عدد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة يوميًا بـ 269 مليار دولار.

ومن المتوقع أن تستمر في النمو بمعدل سنوي متوسط ​​قدره 4.4٪ على مدى السنوات الأربع المقبلة، لتصل إلى 319.6 مليار بحلول نهاية عام 2021.

في عام 2017 ، كان هناك 3.7 مليار مستخدم بريد إلكتروني في جميع أنحاء العالم.

من المتوقع أنه بحلول نهاية عام 2021، سيكون عدد مستخدمي البريد الإلكتروني في جميع أنحاء العالم أكثر من 4.1 مليار استخدم ما يقرب من نصف سكان العالم البريد الإلكتروني في عام 2017.

شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني بجدة

  • من المتوقع أن يستمر عدد حسابات البريد الإلكتروني في جميع أنحاء العالم في النمو بشكل أسرع من عدد مستخدمي البريد الإلكتروني أنفسهم في جميع أنحاء العالم.
  • ينطبق هذا بشكل خاص على حسابات البريد الإلكتروني للمستهلكين.
  • حيث يميل العديد من المستهلكين إلى امتلاك أكثر من حساب بريد إلكتروني واحد لأغراض متعددة (مثل حساب التسوق، وحساب الأصدقاء والعائلة، وما إلى ذلك).
  • على مدى السنوات الأربع المقبلة، سيزداد متوسط ​​عدد حسابات البريد الإلكتروني لكل مستخدم من 1.70 حسابًا لكل مستخدم إلى متوسط ​​1.86 حسابًا لكل مستخدم.
  • على الرغم من الاستخدام المتزايد لبرامج الدردشة والشبكات الاجتماعية وأشكال الاتصال الأخرى.
  • يستمر البريد الإلكتروني في إظهار نمو مطرد، وتتطلب جميع أشكال الاتصال عبر الإنترنت من المستخدمين الحصول على عنوان بريد إلكتروني للوصول إلى خدماتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتطلب جميع معاملات التجارة الإلكترونية (مثل التسوق، والخدمات المصرفية، وما إلى ذلك) عنوان بريد إلكتروني صالحًا.

Similar Posts