شركة انشاء خرائط في الرياض

شركة انشاء خرائط في الرياض

شركة انشاء خرائط في الرياض شركة تقني لتقنية المعلومات تقوم بعمل انشاء خريطة على جوجل ببياناتك لاستخدامها في نشاطك التجاري، واستخدامها في جميع احتياجاتك مثل خدمة انتقال العمال والموظفين لمواقع العمل، لذلك سوف نوضح في مقال اليوم كيف تقوم شركة تقني بعمل و انشاء  خرائط علي جوجل في السعودية.

كيف تضيف موقع جغرافي على خرائط جوجل؟

  • لإضافة موقع بشكل دائم على خرائط Google، يمكنك استخدام “خرائط Google” على جهاز الكمبيوتر والهاتف والحصول على الاتجاهات للوصول إلى أي مكان في العالم.
  • جدير بالذكر أنك موجود في أكبر موقع في العالم، وتركز Google على تحسين موقع خرائط Google، حيث تتيح لك هذه الميزة إضافة موقعك على الخريطة.
  • نظرًا لأهمية موقع ما لعملك على جوجل، تقوم شركة تقني بخدمة إنشاء خرائط في الرياض.

كيف تحفظ موقعك على خرائط جوجل؟

افتح موقع “خرائط Google”، وادخل على الهاتف، وافتح التطبيق، وابحث عن مكان تتواجد فيه حاليًا، وانقر على محدد المواقع، وانقر مع الاستمرار على موقع الخريطة، وانقر على اسم العنوان والمكان، انقر فوق حفظ، واختر القائمة وأضف فئة.

كيفية إضافة موقع على خريطة جوجل google Map202 على الخريطة؟

  • حدد موقعًا على الخريطة أضف موقعًا على خريطة Google “أضف موقعك إلى خريطة Google” افتح خرائط Google.
  • للعثور على الموقع الدقيق.
  • انقر فوق الموقع أو اسحب علامة الموقع سيعرض هذا موقعك على الخريطة بسهولة سيظهر الموقع.
  • هل تريد اضافة البيت؟ يمكنك النقر فوق لافتة المنزل لتحديد المكان، أو تريد إضافة مكان العمل أدخل عنوانًا، سيتم استخدام الأماكن الشخصية.

أضف عنوان منزلك على خرائط جوجل

سوف تبحث هنا الصفحة الرئيسية موقعك الحالي للمتابعة، يجب عليك تمكين الموقع الجغرافي للجهاز، والذي يستخدم خدمة الموقع الجغرافي من Google، وسيحتاج جهازك إلى استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (Gps) وشبكات Wi-Fi وأجهزة الاستشعار، من خلال هذه الخدمة يمكنك معرفة موقعك الجغرافي من خلال Google التي تجمع بيانات الموقع الجغرافي ضمن إطار العمل.

خدمات انشاء الخرائط في القصيم

خدمات انشاء الخرائط، نحن على موقع تقني نقوم بعمل و إنشاء خرائط ببياناتك لاستخدامها لجميع احتياجاتك مثل ارسال خرائط موقعك الى الموظفين الخاصة بالشركة او نشر خرائط موقع شركتك على موقع ويب الشركة او إنشاء متاجر الكترونية او الاستخدامات التالية:

إذا كان لدى العمال المتنقلين اتصال بيانات دائمًا، حتى لو كانوا خارج الميدان ، فقدم خريطة ويب لهم، تمنح خرائط الويب العمال المتنقلين إمكانية الوصول إلى نفس البيانات المستخدمة في المكتب عند استخدامها مع اتصال البيانات.

إذا كنت تستخدم ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise لإنشاء خرائط ، فأنت تعرف بالفعل كيفية إنشاء خرائط جوجل ماب للاستخدام بنفس الطريقة.

أيضآ إذا احتاج العمال المتنقلون إلى التعامل مع خريطتك في مناطق لا يوجد بها اتصال بيانات موثوق به ، أو لا يوجد اتصال بيانات على الإطلاق ، فتأكد من أن لديهم خريطة تعمل دون اتصال بالإنترنت.

شركة انشاء خرائط في الرياض
شركة انشاء خرائط في الرياض

كيفية عمل خريطة لمكان في المدينة المنورة؟

  • يمكن أن تكون هذه خريطة ويب تم تكوينها للتنزيل أو لحزمة خريطة الويب.
  • يقوم العمال المتنقلون لديك بتنزيل الخرائط لإتاحتها بدون اتصال بيانات.
  • بمجرد تنزيل الخرائط، يمكن للعمال المتنقلين استخدامها بنفس طريقة الخريطة عبر الإنترنت، او وضع خريطة الشركة على موقع الويب الخاص بالشركة من اجل ان يعرف عملاء الشركة موقع الشركة في اي وقت يريدون ذلك.

إنشاء خريطة

نحن على موقع تقني السعودية نقوم بإنشاء خريطة ويب، ونقوم بتسليمك الخرائط وقتها يمكنك الاحتفاظ بها خاصة أو مشاركتها بين المجموعات أو في مؤسستك أو جعلها عامة.

متطلبات البيانات

لكي يتم تضمين بياناتك في الخريطة، يجب أن تكون متاحة عبر الإنترنت لإتاحتها عبر الإنترنت، انشر بياناتك كطبقات معالم مستضافة أو ArcGIS Server.

راجع نشر طبقات المعالم المستضافة على ArcGIS Online أو نشر طبقات المعالم المستضافة على ArcGIS Enterprise أو حول خدمات النشر لـ ArcGIS Server. عند إنشاء خريطة تحتوي على طبقة أو خدمة.

كيفية عمل خريطة على جوجل في جدة؟

نحن على موقعنا نقوم بتوفير النوافذ المنبثقة المفيدة – عندما يعرض المستخدمون معلومات حول المعالم على الخريطة ، فإنهم يعرضون النافذة المنبثقة التي قمنا بإنشائها لتلك الميزة على موقع تقني بالسعودية عند إنشاء الخريطة، ويجب عليك قبول التغييرات المنبثقة وحفظ الخريطة بعد تحرير النافذة المنبثقة.

توفير إشارات مرجعية للموقع

يقوم فريق العمل الخاص بنا إذا كانت هناك مناطق يمكن الوصول إليها عادةً من قبل مستخدمي الهاتف المحمول ، نقوم بإنشاء إشارات مرجعية يمكنهم استخدامها للانتقال بسرعة إلى تلك المواقع.

Similar Posts